فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع

3382
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الموديم إل جي من شركة ونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
issmail al hafidi



ذكر
عدد الرسائل : 689
المادة المفضلة : تلميد
الهوايات : ديما نشاط
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: الموديم إل جي من شركة ونا   الثلاثاء 11 مارس 2008 - 18:14

بسم الله الرحمن الرحيم
لعل الكثير من رواد الانترنت المغاربة يطمحون الى أنترنت بدون قيود مسبقة و الى صبيب غير محدود و بطبيعة الحال أول ما يفكر فيه المستهلك هو شركة ونا الا أن هدا الاخير يصطـدم بواقع مرير و الدي يتجلى في التالي :

+ عيوب في الموديم و تتجلى في ارتفاع درجة حرارته الشئ الذي يدل على هزالة الصنع و يدعون أنه من صنع شركة LG و LG بريئة منه أضف الى دلك التقطيع الدائم و المتغير للأنترنت أضف الى دلك سرع الاتصال والتي لا تتراوح بين 0 و 100 كلو و في بعض الاحيان الى النصف و هم يقولون لنا بأن الصبيب يقارب 1 mb أين هدا الكلام ....
+ أما بالنسبة للشركة فلقد تضرر منها الكثيرون من دوي الدخل المحدود .



نصيحة مجرب لا لانتيرنت ونا حتى تصلح خدمتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
issmail al hafidi



ذكر
عدد الرسائل : 689
المادة المفضلة : تلميد
الهوايات : ديما نشاط
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الثلاثاء 11 مارس 2008 - 18:18

هل تصدقونني ادا قلت لكم ان انقطاعات وانا تتعدى 20 مرة في معضم الاحيان و الصبيب لا يتعدى100 في الصباح و 50 في المساء مقابل 200dh/mois هدا عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررررررررررررررررر

يقول المثل المغربي إلى بان المعنى لا فايدة في التكرار شركة وانا منذ البداية أبانت عن مستوى خدمة رديء جدا و سياستها تعتمد على طرح منتوجات رخيصة الثمن لاستقطاب أكبر عدد من الزبناء لكن مع خدمة رديئة جدا ثم بعد مدة تدعي أنها حسنت مستوى الخدمة مع طرح منتوج جديد و هكذا يعني نصب في نصب و عيق ألي بغا يعيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sararetye



انثى
عدد الرسائل : 221
الهوايات : ??!
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الأربعاء 12 مارس 2008 - 12:15


merci pour le sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
filo-4ever



ذكر
عدد الرسائل : 212
العمر : 27
المستوى الدراسي : bac
المادة المفضلة : maths et science
الهوايات : نشيط
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الخميس 13 مارس 2008 - 4:34

merci mon ami ismail
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.1bacsx4.skyblog.com
bzikr



ذكر
عدد الرسائل : 415
العمر : 26
المادة المفضلة : تربية الحيوانات الاليفة
الهوايات : حنين
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الخميس 13 مارس 2008 - 4:49

3ndk lhak
chekran
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youness
المراقب
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 505
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الخميس 13 مارس 2008 - 13:14

issmail al hafidi كتب:

أضف الى دلك سرع الاتصال والتي لا تتراوح بين 0 و 100 كلو و في بعض الاحيان الى النصف و هم يقولون لنا بأن الصبيب يقارب 1 mb أين هدا الكلام



ربما لم تبحث عن معلومات حول الموديم و أنترنت ونا حتى ترى إن كانت تحقق تطلعاتك أم لا
ففي الموقع الرسمي للشركة ونا ستجد كل شيء تقريبا عن الموديم الجديد ، إلا أنك لو قرأت بتمعن ما ورد فيه فتجد أن السرعة 1 ميجا هي السرعة القصوى التي يمكن أن يصل إليها الموديم و ليس السرعة العادية التي يعمل بها عادة

و هذه السرعة القصوى القصوى لا يمكن أن تصل إليها إلا في ظروف ملائمة كأن يكون عدد المرتبطين بالإنترنت حينها أقل ما يمكن ، و أن يكون موقعك مثاليا حسب قربه أو بعده من السيرفر

ورد في موقع ونا ما يلي

اقتباس :
1 Quel est le débit de cette connexion ?
Internet à la carte + de Wana offre des débits qui varient selon l’heure et le
lieu de connexion. L’environnement d’utilisation ainsi que le nombre de
clients connectés simultanément fait donc varier le débit.
Cependant, le débit constaté, peut atteindre dans des conditions optimales mais réelles
1 mégabit par secondes, soit 128 kilooctets par secondes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
issmail al hafidi



ذكر
عدد الرسائل : 689
المادة المفضلة : تلميد
الهوايات : ديما نشاط
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الخميس 13 مارس 2008 - 13:17

hda rayro sahih
ana ahad dahaya wana
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bigbos25



ذكر
عدد الرسائل : 300
العمر : 28
المستوى الدراسي : 2bac
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الموديم إل جي من شركة ونا   الخميس 3 يوليو 2008 - 6:08

المهم ان جميع شركات الاتصالات ببلادنا تمارس النصب والاحتيال جميع الشركات دون استتناء اما الضحية المسكين هو المواطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.xo0-ziazizzo-0ox.skyblog.com
 
الموديم إل جي من شركة ونا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع :: ساحة الثانوية :: خدمات-
انتقل الى: