فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع

3306
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ما بعد الرجوع من غانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bzikr



ذكر
عدد الرسائل : 415
العمر : 26
المادة المفضلة : تربية الحيوانات الاليفة
الهوايات : حنين
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: ما بعد الرجوع من غانا   الخميس 14 فبراير 2008 - 14:02

حطم المنتخب المغربي الرقم القياسي لهدا البطولة بعدما عاد للمغرب في ظرف اسبوع ليتوج ك اول منتخب يصل لبلاده .وفي تصريح للاعبين اكدو انهم توحشو عائلاتهم.وبدلك يكون الاعبين المغاربة قد احترمو الضيف. وكما يقول المثل (لي زار اي خفف).


2. عرب لاعبين المنتخب الوطني عن سعادتهم الكبيرة بعد الرجوع للمغرب حيث تعرضو لعدة مضايقات من العديد من المراهقات الغانية.خاصة الفوهامي.



3. وفي سياق الموضوع اكد المدرب هنري ميشال عن سعادته العارمة بالعودة للمغرب وعزى فرحته ان الخزينة العامة للمسكة او ما يعرف بالعلكة قد انتهت له امس مما جعله يتسلف مسكة كلوريكس من عند صديقه كلود لوروا.



4. اكد زيزو المغرب او ما يعرف زورو (زركة)انه كان قريبا من التسجيل لولا الحكم و الملعب العيان و الجمهور و الحارس و البطاطا غالية و... واكد انه سيسجل في المرة الجاية .ضمن راسو غادي يلعب.



5. فاز القيصر قيسي عبد الكريم بجائزة الوقوع بدون سبب والطيح العشوائي و الدوران حول الملعب.



6. فاز ايضا الداهية قدر البادوري (خلاها الشراط)بجائزة نوبل للسلام بعدما ترك مهاجمين غانا يمرون بسلام دون ادنى مقاومة.



7. استطاع الرهيب فوهامي ان يخطف جائزة اكبر انف (نيف)في الكاس بعدما تفوق على مايكل اسيان وقد عبر الفوهامي عن سعادته وصرح انه يمرنه كل صباح ليحطم الرقم القياسي.



8. طلال ايضا توج رغم انه لم يلعب حيث منحت له جائزة احسن موسطاش بعدما تفوق على حارس غينيا صاحب الموسطاش العجيب.



9. واكد بوشعيب او ما يعرف بشعيبة عن غضبه بسبب عدم ادخاله في اللقاء واكد المباركي انه من عائلة مباركة ولو دخل كان سينفع المنتخب واخا غير بالبركة.



10. وفي موضوع اخر اكد الشماخ عن غضبه الكبير ليس لاقصاء المنتخب بل لان جيل ديالو سرق منه وقد بحث كثيرا في البلاكار و لم يجده .وابعدت الصحافة الغانية كل الاتهامات الموجهة للغانيين و اكدوا ان الشعب الغاني لا يستعمل مثل هده الاشياء ليبقى المتهم الوحيد هو السيد العلودي الدي حلف انه لم يقم بالفعلة .وفي تصريح لرئيس الجامعة اكد انه سوف يفتح تحقيق حول من الشخص الدي هز جيل.

وفي الاخير المنشط يدعوكم لنسيان الماضي (البكا مورا الميت خسارة).اتمنى ان اكون قد نجحت في رسم البسمة ولو قليلا في وجوهكم بعد الكبوة.

وكما قالت الحاجة الحمداوية (الى خيابت دابا تزيان)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
filo-4ever



ذكر
عدد الرسائل : 212
العمر : 27
المستوى الدراسي : bac
المادة المفضلة : maths et science
الهوايات : نشيط
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما بعد الرجوع من غانا   الجمعة 15 فبراير 2008 - 5:41

hayd mno chi haja o ghadi ykon kaydahak

had chi li 9alti 3lihom ma3jabnich olh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.1bacsx4.skyblog.com
Under-Mic



عدد الرسائل : 325
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما بعد الرجوع من غانا   الجمعة 15 فبراير 2008 - 8:38

بدون تعليق اخي خخخخخخخخخخخخخخ والف مبروووك لكل المغاربة الدين فازووا بالجوائز خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.under-mic.skyrock.com
bzikr



ذكر
عدد الرسائل : 415
العمر : 26
المادة المفضلة : تربية الحيوانات الاليفة
الهوايات : حنين
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما بعد الرجوع من غانا   الجمعة 15 فبراير 2008 - 11:28

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما بعد الرجوع من غانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع :: ساحة الثانوية :: استراحة الأعضاء : نكت و ألغاز-
انتقل الى: