فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع
6211
الرئيسية
البوابة
أحدث الصور
التسجيل
دخول
فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع
::
المقررات و المناهج الدراسية
::
اللغة العربية
الإنشاء: مهارة إنتاج نص حجاجي – الإقناع
3 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
ahmednet
عدد الرسائل
:
500
العمر
:
34
تاريخ التسجيل :
27/01/2008
موضوع: الإنشاء: مهارة إنتاج نص حجاجي – الإقناع
الأربعاء 27 فبراير 2008 - 11:12
الخطوات المتبعة لبناء الصهارة :
يتطلب بناء نص إقناعي ما يلي :
1-
إختيار الموقف المحتج له، ومعه تصور الطرف الذي يتبنى الموقف المضاد .
2-
اختيار الحجج المناسبة لدعم الموقف،
3-
اختيار المعينات : ترتيب الحجج، الروابط، علامات الترقيم وتنظيم الفقرات .
أعجبني
لم يعجبني
IMANE
عدد الرسائل
:
376
العمر
:
32
المستوى الدراسي
:
1bac
المادة المفضلة
:
english
تاريخ التسجيل :
18/12/2007
موضوع: رد: الإنشاء: مهارة إنتاج نص حجاجي – الإقناع
الأربعاء 27 فبراير 2008 - 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لك على الموضوع المميز و الحصري
وبارك الله فيك .. بإنتظار جديدك إن شاء الله
بالتوفيق
أعجبني
لم يعجبني
aimless in this world
عدد الرسائل
:
867
العمر
:
33
تاريخ التسجيل :
24/02/2008
موضوع: رد: الإنشاء: مهارة إنتاج نص حجاجي – الإقناع
السبت 16 أغسطس 2008 - 19:22
جزاك الله خيرا
أعجبني
لم يعجبني
الإنشاء: مهارة إنتاج نص حجاجي – الإقناع
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
الإنشاء: مهارة إنتاج نص مكائي - الوصف
»
الدرس اللغوي: بلاغة الإقناع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع
::
المقررات و المناهج الدراسية
::
اللغة العربية
فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع
::
المقررات و المناهج الدراسية
::
اللغة العربية
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--المقررات و المناهج الدراسية
| |--التربية الإسلامية
| |--الإمتحان الجهوي و الوطني
| |--التوجيه و الإرشاد المدرسي
| |--التنمية الذاتية
| |--بحوث ودراسات
| |--اللغة العربية
| |--اللغة الفرنسية
| |--اللغة الإنجليزية
| |--الترجمة
| |--الفلسفة
| |--الإجتماعيات
| |--الإقتصاد و التدبير الإداري والمقاولاتي
| |--الرياضيات
| |--الفيزياء
| |--علوم الحياة و الأرض
| |--الإعلاميات و الأنترنيت و التكنولوجيات الحديثة
| |--الرياضة و التربية البدنية
| |--التوقيت وعلم الفلك
|
|--المنتديات العامة
| |--الثانوية التأهيلية محمد الدرفوفي
| | |--شخصية محمد الدرفوفي
| | |--محيط الثانوية وانتماؤها الإداري و الجغرافي
| | |--بنية المؤسسة ، نشأتها وتطورها
| | |--مجالس المؤسسة ، لجانها وأنديتها
| | |--النظام الداخلي للمؤسسة والقرارات الإدارية
| | |--قاعة الأساتذة
| | |--صور ووثائق
| | |--مركز التوثيق و الإعلام
| | |--تلاميذ المؤسسة على الشبكة:منتديات،مواقع ومدونات
| | |--قدماء تلاميذ ثانوية محمد الدرفوفي
| |
| |--اجتماعيات ثانوية محمد الدرفوفي
| | |--تهانئ الأعياد والمناسبات
| | |--بالشفاء إن شاء الله
| | |--تعازي و مواساة
| |
| |--شؤون وقضايا
| | |--قضايا العرب و المسلمين والمضطهدين في العالم
| | |--قضايا المؤسسة
| | |--شؤون المجتمع
| |
| |--الهوية و الإنتماء الحضاري
| |--تاريخ المغرب و حضارته
| |--جغرافية المغرب
| |--اللغة والثقافة الأمازيغية
| |--المغرب والحداثة
|
|--المنتدى العام
| |--إعلانات هامة
| |--اقتراحات / شكاوي
| |--أعضاء المنتدى :تعريف و ترحيب
|
|--ساحة الثانوية
|--منتدى المناقشات
|--فضاء الإبداع
|--استراحة الأعضاء : نكت و ألغاز
|--خدمات
|--مطبخ الثانوية